خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [Unknown column 'pn.mail_to_default' in 'field list']
SELECT n.*, pn.title, pn.text, pn.tooltip, pn.text_format, pn.use_short_url, pn.icon_image, pn.profile_name, pn.mail_to_default FROM `wp_supsystic_ss_projects` AS p LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_project_networks` AS pn ON p.id = pn.project_id LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_networks` AS n ON pn.network_id = n.id WHERE p.id = 2 ORDER BY pn.position ASC

ميرامار العقة يستعد لشهر رمضان - موقع الطويين - بوابة الفجيرة

يستعد فندق ومنتجع ميرامار العقة بالفجيرة لشهر رمضان حيث يقدم في بوفيه الإفطار أطيب الأطباق والمشروبات العربية الأصيلة التي ترتبط بالشهر الكريم. ويقدم مطعم المجلس تشكيلة واسعة من أطيب الأطباق العربية والشرقية بين السابعة والثامنة مساء. وبعد تناول الإفطار يمكن للضيوف أن يتجهوا لقاعة الملتقى باجوائها المستوحاة من التراث المغربي الغني بالتفاصيل والألوان والتصاميم البديعة. ويقدم الفندق أيضاً بوفيه السحور الذي يبدأ من الواحدة صباحاً .

وقال أشرف حلمي المدير العام الإقليمي ومدير تطوير الأعمال: يمثل رمضان فرصة لكل شخص منا للتواصل مع من يحب من الأهل والأصدقاء ومن جانبنا فإننا نقدم لضيوفنا باقة واسعة من أطيب المأكولات والعصائر التي ستجد قبولاً واسعاً لديهم. ويسرنا دعوتكم لتناول بوفيه الإفطار والسحور بمطعم المجلس وتستمتعوا بأطيب وأشهى المأكولات. ويقع الفندق على شاطئ البحر وله شاطئ خاص طوله 200 متر. وتشكل جبال الحجار خلفيةً للفندق الذي صمم على الطراز الهندسي والمعماري العربي بحيث لا يرتفع فوق ثلاثة طوابق.

المصدر : البيان 26 يوليو 2011